ღام عبودღ;10759988:عاشو يا سلام
صوت الرعد يخبل
جايني وجع راس مو طبيعي
كل هذا لان ما شؤبت شاي الصبح
شكلي بروح بسبح بماي بارد
وحشتني
بدلة ولدش مال الحفلة التنكرية من مذركير؟؟؟؟
هلاااااااا
وااايدناس اذا متعودين يشربون جاي الصبح او قهوة ومايشربون
يعورهم راسهم
بيييه صار خاطري في جاي حليب
لاحووووول الله
كللش مااقدر تسبح بماي بارد
اموووت